Sunday 28 January 2018

الفوركس الفأس


إن مجتمعاتنا على الإنترنت تجعل من السهل جدا العثور على الأشياء التي تهتم بها والتعرف عليها ومشاركتها، سواء كنت من محبي فراكتال طويلة الأمد أو مهتمة فقط بتعلم المزيد، فإن منتدى أنظمة الصوت الفركتلي والمجتمعات الأخرى مورد ثمين للغاية. الانضمام إلى محادثة، وتبادل الموسيقى الخاصة بك، وطرح والإجابة على الأسئلة، أو مجرد اللحاق على ما يقوله الآخرون. منتدى أنظمة الصوت كسورية الاتصال أسكوسير الأسئلة، وتبادل الأفكار، وأكثر من ذلك. forum. fractalaudio Ax - التغيير مسبقا والكابينة مجموعة Ax - التغيير حيث يمكن لأعضاء المجتمع كسورية تحميل أو تحميل بريسيت والكابينة الملفات. axechange. fractalaudio فراكتال أنظمة الصوت ويكي تابعنا على الفيسبوك لدينا قناة يوتيوب تابعنا على ساوند كلاود تحقق من المسارات من أصحاب أكس-فكس أو ترسل لنا التسجيلات الخاصة بك. سوندكلودفاكراكتالوديو تابعنا على تويتر نسخة حقوق الطبع والنشر كسورية الصوت سيتمس. جميع الحقوق محفوظة. فراكتال أوديو أكس فكس إي مراجعة آه جيدة القديمة Axe - فكس الثاني. معرفة لماذا إل نيفر تبقي واحدة ولماذا كان لي واحد لمراجعة قد تكون مندهشا جدا في المنطق. ولكن إذا كنت رجل عادي مثلي قد لا يفاجأ من غطرسة بعض صناع هناك. أكس-فكس إي - لماذا ليس لدي واحد فكس الثاني لماذا أنا لن ترفيه واحد في أي سعر. اشتريت فأس الثاني من الموزع الأوروبي G66. شركة كبيرة وأود أن أضيف. استعرضت الوحدة و مفك-101 على يوتيوب والثانية فعلت أنا سخرت إلى حد مثير للقلق على منتدى الصوت كسورية التي تدار من قبل مالك أونديسيغنر للشركة. في الواقع، استخدموا كلمات عنصرية، كانت التمايزية متشعبة، وملاحظات مهينة للغاية عني، وأخيرا كيف ألعب الغيتار (الذي لم يكن قيد الاستعراض). تذكر أنه كان يكس-فكس الثاني كان قيد المراجعة لا لي أنا لا احمق كاملة عندما يتعلق الأمر إلى العزف على العزف على الغيتار (لدي بعض الاستعراضات كبيرة حقا من ألبوماتي كتبت ولعب من دون محاكاة واحدة في الأفق) وكان قد في أقل اثنين من المسارات ضمن أعلى 20 على N1M الرسوم البيانية للصخرة مفيدة ولكن على استعراض المعدات أنا لا ألعب دائما بشكل جيد جدا أو دائما الحصول على حق، من أن هناك أي شك. ولكن إذا كان يتم استعراض المعدات ثم بصراحة اللعب هو قصة أخرى لها والعتاد التي يجب أن تركز على. عندما يتعلق الأمر بالقول عن تصريحات عنصرية، والتعبير عن الفصرية المتشددة وغيرها من الاشياء (التي لن أضع على هذا الموقع لأنني الحصول على الكثير من الناس الذين يزورون الذين لا أشعر أن يكون عرضة لهذا الاعتداء) في هذا المحفل أنا لا أقبل من هذا القبيل. ربما موافق على المالك من تلك الشركة أن تتغاضى عن هذا النوع من الشيء ولكن أين جئت من ممارساتها التجارية سيئة ببساطة. الرئيس التنفيذي لائقة مع الفكر لشركته من شأنه حل هذه المسألة على ذلك المنتدى على الفور في حين أن النوع الآخر مثل واحد على وجود سعيد للسماح للجميع. في كثير من الأحيان تجد أن ما هو أساسا المهندسين لديهم فطنة تجارية صغيرة عندما يتعلق الأمر بإدارة الشركة. في الواقع رأيت ذلك من قبل. تذكر إم ربما مثلك، وأنا التقاط الغيتار واللعب لأنني أحب. وأنا أكتب الاستعراضات لأنني كنت مريضة وتعبت من رؤية الاستعراضات بطريقة أو بأخرى لا تعكس المنتجات التي اشتريتها وهناك العديد من أن يكتب الاستعراضات التي غالبا ما تكون ليست انعكاسا حقيقيا للمعدات في السؤال. يكلفني غاليا لشراء العتاد وقضاء ساعات لا توصف الكتابة عن ما أجد الموسيقيين الآخرين يمكن أن تستفيد بطريقة ما من تجربتي. في الواقع هذا الموقع نفسه قد وضعت باستمرار منذ 90s. لسوء الحظ، حتى صاحب كان يدعو لي الأشياء التي كان ينبغي أن لا فعلت وهذا ليس مجرد حق (انظر أدناه). بعد كل شيء كنت دفع العملاء لذلك ربما يمكن أن يحدث لك و ثاتس حيث لدي مشاكل مع تلك الشركة. يقول المنتدى ترحيب والشمبانزي على هناك يقول كل شيء آخر يمكن أن نفكر في كل شيء لأنني كتبت مراجعة أنهم لا يتفقون مع أسباب لماذا تذهب وشكل أن واحد من نفسك، ولكن أعتقد أنه إذا كنت تظهر بعض الأشياء التي لا جدال فيها ثم هم قلقون ربما ربما شخص في مهب غطاء من القمامة. ولكن كعميل كنت قد عولجت مثل حماقة. وبالنسبة للمنتج الذي يعادل 3500 أو 2500 في المملكة المتحدة أن ينتن. تذكر (كما قيل لي من قبل العديد من اللاعبين الآخرين الذين عانوا مع تلك الشركة) أنه يمكن أن يكون لك في الواقع أنا مثل بعض المنتج (مربع كان مثير لفتح)، ولكن لم أكن أحب: 4-6 أشهر الانتظار لحام حمامة داخل الوحدة (كان الهواة وبصراحة لقد رأيت لحام أفضل على أمبير الصينية سيئة حقا). هذا الأمر مهم لأن الفأس إيكس يقولون أنه ينبغي أن تستخدم على الطريق. إذا كان هذا هو الحال أن اللحام يمكن كسر أو كسر تحت الإجهاد - نعم حقا أن سيئة. أنا لم أر أبدا وظيفة أسوأ ولا تزال لديها صورة لتأكيد بالضبط كيف تم بيع العتاد. المنتدى الذي ليس لدي أي وقت على الإطلاق بسبب لغتهم، موقف، تعليقات عنصرية وغيرها من الاشياء في مخالفة قواعد المنتدى الخاصة بهم. المالك (الذي هو مسؤول المنتدى أو عضو مماثل، يتوهم جيدا أن) الذي سوف يضحك لك إذا كنت تسأل عن أي شيء لا يحب. المنتج دون أن يكون قد تم ختمه عليه (شرط لأوروبا والولايات المتحدة أيضا، وختموا مربع من الورق المقوى الذي يزعم أنه لا يزال في خرق للقانون، وهذا يهم هناك بعض المعدات سيئة للغاية المنتجة من بعض البلدان ولديك الحق في معرفة أنه يجب أن يكون على الوحدة نفسها بشكل دائم. أعتقد أنه منذ قلت لهم عن القضايا والمشاكل غير القانونية في هذه النقطة أنهم قد عالجوا ذلك الآن. إذا كنت تعرف مختلفة فقط اتصل بي. ربما هم يمكن أن ترسل إدارة الاختيار لي بدلا من المهندس يبدو أن توظيف الذين من الواضح أن لا يعرف القانون الكثير من الأصوات لا أنا (أو ربما كنت) ربما من أي وقت مضى استخدام. السعر مثير للاشمئزاز للغاية عندما اشتريته أرخص في الولايات المتحدة الأمريكية وحتى أنها خصمها للولايات المتحدة الأمريكية الرجال ولكن ليس هنا في أوروبا (يبدو وكأنه اتفاق إصلاح السعر مرة أخرى) وثيقة سي المعتمدة ذاتيا، وأود حقا أن نرى وثيقة الاختبار الأصلي (الذي الجميع لديه الحق في رؤية) العرض، ال التعريف، Ax - فكس إي في ظل ظروف الاختبار وجميع تلك الاختبارات والنتائج بدلا من بعض الشهادات الذاتية الموقعة من قبل المهندس المالك الذي يظهر في الواقع لا نتائج تلك الاختبارات على الإطلاق من الممكن في الواقع إذا ما كانت موجودة من أي وقت مضى في المقام الأول. لماذا لا تسأل عن نسخة لديك الحق بموجب القانون. لا إدراج شهادة بنفايات. مع الوحدة اشتريت، الرقم التسلسلي عليه ينبغي أن يكون على وثيقة بنفايات من الشركة المصنعة لأوروبا وسرعان ما تصبح دولة القانون من قبل الدولة في الولايات المتحدة الأمريكية أيضا. اسأل عن ذلك كما لديك الحق في رؤيته. تلك صالحة تظهر الرقم التسلسلي الخاص بك على ذلك، وعندما تم ذلك ومن قبل من. أظن أن اللوحة الرئيسية كانت مصنوعة من قبل طرف ثالث في مكان ما. ولكن ما أقوم به هو: وحدة كمبر مكبر للصوت جديدة مماثلة للفأس الثاني فكس ولكن ما يقرب من نصف السعر والأصوات طريقة أفضل على أمب المحاكاة. حوالي 10 أمبير المحاكاة في كامل فأس الثاني إيكس وبعض الآثار ولكن هذا مكلف ل ما في الأساس معالج الآثار. حتى الايجابيات تميل إلى استخدام فقط آثار تسأل نفسك لماذا. أعطيت الفأس الثاني فكس درجة معقولة لما وجدت عندما راجعت تلك الوحدة. لسوء الحظ بسبب تلك التعليقات العنصرية التي تم نشرها وخدمة العملاء (تذكر إم العملاء دفع كامل الثمن) أنا خفضت المنتج قليلا لتعكس أن المنتدى حيث لديك للذهاب للحصول على الدعم (لن أذهب إلى هناك) وغيرها الاشياء لقد تعلمت منذ من العديد من العملاء الآخرين الذين قالوا لي قصصهم. ومن الغريب أن العديد منها يعكس التجارب التي كان لي. لدي كل منهم في الملف. تقييم المنتج هو 2 من أصل 10. لماذا حسنا حيث جئت من هناك على الإطلاق أي عذر لجميع تلك التعليقات على منتدىهم، ليس هناك عذر لعلاج العملاء بهذه الطريقة وليس هناك أي عذر على الإطلاق لدفع 2500 (أو 3500) عندما يمكنك شرائه في الولايات المتحدة الأمريكية مع دواسة بشكل كبير (13 قبالة) أقل من المال، ولكن يمكنك أيضا الحصول على الصفر احترام العملاء ألقيت في. وأود شخصيا أبدا شراء واحدة أخرى من هذه طالما أعيش، حسنا على الأقل حتى أراجع بعض المعدات الجديدة التي تقوم بها في وقت ما. أعتقد أمبير أنبوب أكله لتناول الافطار. أنبوب الامبير قد يكون أفضل من كمبر جدا، ولكن على الأقل المالك لن ندعو لك تشوكلهيد. في الواقع كوميدي أكثر أفكر في ذلك. كيف يمكن لمالك الشركة دعوة العملاء أن - لها سخيفة. لها بهذه البساطة حقا. إذا كنت أحد العملاء بايينغ من أي شركة، وكنت تعامل سيئة للغاية ثم بيع العتاد والمشي بعيدا ولكن لا ننسى أن أقول أصدقائك كيف تم علاجك. أنا افعل. لأنني لا أريد أن يدعى البعض الآخر تشوكلهيد من قبل صاحب الشركة أو أسوأ الحصول على تصريحات عنصرية النطاقات حول لهم. سيى. ومن الواضح أنه لا يأتي من المبيعات وربما لا تريد شركته للنجاح الذي يعرف أسماء العملاء الدعوة في هذا الطريق هو أنباء سيئة لتلك الشركة. شه لا أقول له مع بعض الحظ انه قد تتلاشى. انقر للحصول على صورة أكبر. في مرحلة واحدة اعتقدت أنه كان لي فقط. ولكن للأسف لا. اقرأ هنا: جيرسلوتسبواردسو-ماني-غيتارس-سو-ليتل-time623142-تو-نوتس-توربيدو-axx - فكس-II. html كما عانى هؤلاء الرجال أيضا بطرق عديدة ليس أقلها الموقف المروع عندما تحتاج الدعم. هناك العديد من الآخرين الذين عانوا بطريقة أو بأخرى من قبل متعجرف وقحا الناس إما امتلاك الشركة، التي تستخدمها الشركة أو يزعم يجري ترقية باستمرار مع معدات مجانية - وبالتالي الطبيعة العدوانية على منتدى الدعم. حسنا يتوهم أن لا ننظر للمراجعة لأنه لن يحدث على هذا الموقع (أو ربما سوف) ولكن يرجى رسم استنتاجاتك الخاصة حول المعدات والرجل الذي يدير التي تظهر ناهيك عن المنتدى المروع الذي هو المكان الوحيد للذهاب للمساعدة. موقع fractalaudio. co. uk أغلقت أيضا. ومع ذلك، قد ترغب في معرفة أنني تعرضت للتهديد من قبل كسورية كسورية لأنهم قالوا إن كسورية الصوت كانت علامتهم التجارية. لسوء الحظ بالنسبة لهم، راجعت هذا على سجل العلامة التجارية الحكومة قبل إعطاء هذا الموقع إلى كسورية الصوت وأنت تعرف ما لا تملك الصوت كسورية كعلامة تجارية وأبدا. لذلك قلت لهم أنه ليس لديهم الحق في المجال، الذي لا يزال في ملكيتي لهذا اليوم. أنا لن مشبك من ما هو في الواقع كذب عارية تواجه. ريب كسورية. أعتقد أنه كما تدين تدان. A B ماكنزي 1997-2017. آل ريتس ريسرفيد تحديد إعدادك يساعدك فلتر كوتسيتوبكوت على التركيز على تلك الإعدادات المسبقة الأنسب لكيفية استخدام أكس-فكس الخاص بك. فرفرديركت المسبقة (مثل كل من المسبقة مصنع) مصممة ل كوتفول-ريج ريسبونزيكوت أنظمة مسطحة مثل شاشات الاستوديو، باس، سماعات، الخ بور. أمبير المسبقة الكابينة استخدام السلطة الحقيقية أمبير وسماعات الغيتار. 4-كابل الأسلوب (ويعرف أيضا باسم: 4CMquot) المسبقة تتطلب الإعداد الخاص مع موصلات سواء أمام و في حلقة آثار أمبير الحقيقي. فكس حلقة المسبقة في حلقة من أمبير الحقيقي. قد تكون الحلقة هي سيريز أو باراليل ويجب أن يتم بناء الإعداد المسبق وفقا لذلك. غر أمب يجب استخدام الإعدادات المسبقة للإدخال أمام رأس أو سرد (حقيقي). غيتار-غتاكس-فكس-غتامب إنبوت. توجد أيضا إعدادات أخرى (على سبيل المثال، مجموعات من أعلاه). يتضمن الدليل إيكس-فكس إي (الفصل الثالث) المزيد من المعلومات حول الاجهزة. تتجاهل نتائج البحث كوكابكوت إعدادات هذا الفلتر. الإضافات الأخيرة

No comments:

Post a Comment